Facebook   |  Google+  |  Twitter  |  Instagram  |  Linkedin

عن الشركة

تأسست شركة أبناء محمد حسن جلب للتجارة والإستيراد المحدودة كشركة فردية خاصة عام 2000م، وذلك لغرض استيراد وبيع وتوزيع المواد الغذائية والاستهلاكية.

وتعتبر الشركة إحدى الشركة الرائدة في مجال الأغذية والمرطبات، وخلال السنوات الماضية استطاعت الشركة أن تنمو وتتبوأ مركزاً ريادياً بين المؤسسات المثيلة في اليمن، وقد حددت الشركة أهدافها وإستراتيجيتها على مبدأ اختيار الجودة العالية للوصول إلى ثقة المستهلك ورضاؤه، والتنوع الكبير للمنتجات ذات الجودة العالية، والسعر التنافسي المناسب.

ويرجع نجاح الشركة وتفوقها على مثيلاتها باليمن إلى الالتزام بمبدأ التميز في الخدمة والجودة في عمليات الاستيراد والتوزيع، حيث توزع الشركة حالياً تشكيلة من المنتجات المتنوعة من الشوكلاتة والبسكويت والزيوت والعصائر.

كما تمتلك الشركة أسطول حديث من السيارات لنقل وتوزيع وتسويق منتجات الشركة، وذلك لتغطية جميع منافذ البيع في كافة أنحاء اليمن، ولدى الشركة جهاز وظيفي متكامل، حيث يتم تدريبهم من قبل إدارة متميزة من الإداريين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في مجال تسويق الأغذية.

للشركة العديد من الخطط المستقبلية، والتي تسعى من خلالها أن تواكب تطورات قطاع الصناعات الغذائية، ومن ذلك أنها تنوى الاستمرار بتقديم المنتجات والخدمات الجديدة في مجال التسويق والتوزيع، وتطوير طرق وأساليب الحفظ والتخزين، بالإضافة إلى دخول أسواق جديدة في المنطقة، والحصول على توكيلات تجارية لشركات إقليمية وعالمية؛ حيث تقوم الشركة بتغطية الأسواق الحديثة، وتعزيز نموها ووضعها الاقتصادي، ومن تلك الخطط نذكر ما يلي:

1-     التوسع من خلال زيادة الأصناف من الوكالات الحالية المرتبطة مع الشركة.

2-     زيادة نسبة الشركة في السوق المحلى عن طريق إدخال أصناف جديدة ذات جودة عالمية مما يساهم على زيادة هذه النسبة.

3-     تقييم وتطوير أداء الأقسام وكفاءتها عن طريق تعيين مدراء تنفيذيين ذو خبرة وكفاءة عالية.

4-   تطبيق أساليب ونظم حديثة ومتطورة في إدارة أعمال وأنشطة الشركة بهدف تحقيق زيادة في الفعالية والكفاءة العامة والقيام بتنفيذ الخطط التي أعدت لإحداث نقلة نوعية شاملة.

1-    المدير العام

2-    نائب المدير العام

3-    إدارة المشتريات

4-    إدارة المبيعات والتسويق

5-    إدارة الحسابات والمراجعة

6-    إدارة الموارد البشرية

7-    العلاقات الخارجية

 أ - قوتنا

تفتخر جلب فوود بالنجاح الذي تم تحقيقه خلال ثلاثة عشر عاماً الماضية، بكونها تتبوأ مركزاً متميزاً في مجال تجارة وتوزيع المواد الغذائية داخل اليمن ويرجع ذلك للأسباب التالية: 

1-     تمتلك جلب فوود فريق مبيعات متميز يشمل موزعين ومروجين محترفين. 

2-     تقدم الشركة أفضل العروض والأنشطة في منافذ البيع، وكذلك إستراتيجية التسعير لجذب المستهلك. 

3-     تمتلك الشركة خطط لتطوير كل منفذ بيع (قسم) مع القدرة على التنبؤ بالمبيعات وتحليلها.

ب- خطة النجاح

1-    تؤمن الشركة بفكرة فريق العمل المتكامل.

2-    تعتمد الشركة علي تفعيل دور الإدارة لتعزيز رضا العاملين بما ينعكس علي نمو الحافز لديهم  لتطوير أدائهم. 

3-    تسعي الشركة لإضافة وكالات جديدة ذات سمعة جيدة في السوق. 

ج- لماذا يجب أن تختار الشركة لتكون الشريك الأفضل محلياً؟

1-    ما حققته الشركة من نمو كبير خلال فترة وجيزة.

2-    سعي الشركة للاستثمار في العلامات التجارية، لاعتقادنا بأنه يجب أن نستكشف حقيقة قوة الوكالة، التي بدورها تعطي القيمة الحقيقية للشركة.

3-    توفر رأس المال اللازم لتنفيذ الاستثمار في أسرع وقت ممكن.

4-    هيكل الشركة الجيد، والخطط طويلة الأجل التي تلاءم نمو الشركة.

5-    التوزيع القوي الذي يحقق انتشار الوكالة في كافة أنحاء منافذ السوق اليمنية.

 تركز رؤية الشركة على أن تكون الشركة الأولى الرائدة في استيراد وتوزيع المواد الغذائية التي ينظر إليها العاملون والعملاء والمنافسون والموردون والمستثمرون باعتبارها نموذج للأداء المثالي للشركات والمؤسسات الغذائية في اليمن.

 

نحن نعمل في تجارة المواد الغذائية من استيراد وتوزيع لخدمة عملائنا (أسواق مركزية – أسواق جملة وبقالات - مطاعم وفنادق- شركات خدمية- صيدليات) الذين يعملون في تقديم جميع المنتجات الغذائية لكافة المستهلكين في اليمن.

تتبني الشركة تصميم وتنفيذ وتقييم القرارات ذات الأثر طويل الآجل، والتي تهدف إلى زيادة قيمة الشركة من وجهة نظرة العملاء والمساهمين، والمجتمع ككل. 

تعتمد الشركة على زيادة قنوات التوزيع، وتقديم أصناف متعددة ذات جودة عالية، ووجود وكالات تجارية معروفة، تمكن الشركة من إنشاء سوق خاص بها، وتبنى إستراتيجية تنافسية مميزة، لا تتوفر لدى المنافسين تحت علامات تجارية خاصة، يعطي القدرة على تخفيض التكلفة وبالتالي سعراً تنافسياً يساعد على جذب عملاء الشركات المنافسة، مما يساعدها على النمو وإرضاء المستهلك والمحافظة على قدرتها التنافسية محلياً.

وجود موارد بشرية على درجة عالية من الكفاءة، وعمالة محفزة ذات معدل أنجاز مرتفع، يعتبر من نقاط القوة الأساسية، وغيابها يمثل ضعف من الصعب أن يعوض، ولهذا نحرص على أن يحظى المتعاملون مع الشركة بمعاملة أمينة وصادقة وعادلة، بما فيها العاملين الذين نوفر لهم المناخ الوظيفي العادل، ونشعرهم بأنهم شركاء في نجاح الشركة؛ ونطلب في مقابل ذلك أمانة مطلقة ومعاملة عادلة من العاملين والعملاء والموردين في صورة خدمة وسعر وجودة وفق مبادئنا الإسلامية السمحة. 

ولدينا أيضاً مسؤولية اجتماعية تجاه المجتمع المحلى، لا تنحصر فقط في الحصول على السلع الصالحة وعالية الجودة، ولكن أيضاً في المشاركة في المسؤولية الاجتماعية من خلال مساعدة الناس بإنشاء خدمات صحية وكفالة أيتام، ومساعدة غير القادرين على إتمام تعليمهم.

Organic Food

تأسست شركة أبناء محمد حسن جلب للتجارة والإستيراد المحدودة كمؤسسة فردية خاصة عام 2000م، وذلك لغرض استيراد وبيع وتوزيع المواد الغذائية والاستهلاكية.

وتعتبر المؤسسة إحدى المؤسسة الرائدة في مجال الأغذية والمرطبات، وخلال السنوات الماضية استطاعت المؤسسة أن تنمو وتتبوأ مركزاً ريادياً بين المؤسسات المثيلة في اليمن، وقد حددت المؤسسة أهدافها وإستراتيجيتها على مبدأ اختيار الجودة العالية للوصول إلى ثقة المستهلك ورضاؤه، والتنوع الكبير للمنتجات ذات الجودة العالية، والسعر التنافسي المناسب.

 

للاتصال بنا

  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  542515 1 967 +
  967-777277855 +
544424 967 1 +
صندوق البريد : 2000
  المركز الرئيسي صنعاء نقم

نبقى على إتصال